الصفحة الرئيسية فهرس الشواهد الكتابية مواقع أخرى إبحث في المقالات إبحث في الكتاب المقدس إتصل بنا
  مقالة اليوم السابق الأربعاء 4 يونيو 2003 مقالة اليوم التالي
 
تصفح مقالات سابقة    
رسالة الله إليك
تعالوا إليَّ يا جميع المُـتعبين والثقيلي الأحمال وأنا أريحكم. احملوا نيري عليكم وتعلموا مني لأني وديع ومتواضع القلب، فتجدوا راحة لنفوسكم ( مت 11: 28 ،29)
أنت تحتاج إلى الخلاص

"إذ الجميع أخطأوا وأعوزهم مجد الله" ( رو 3: 23 ). "وقد صرنا كلنا كنجس. وكثوب عدّة كل أعمال برنا" ( إش 64: 6 ). "كلنا كغنم ضللنا. مِلنا كل واحد إلى طريقه" ( إش 53: 6 )

أنت لا تستطيع أن تخلِّص نفسك

"لأن مَنْ حفظ كل الناموس وإنما عثر في واحدة، فقد صار مجرماً في الكل" ( يع 2: 10 )

"بأعمال الناموس كل ذي جسد لا يتبرر أمامه. لأن بالناموس معرفة الخطية" ( رو 3: 20 )

الله أعد لك الخلاص

"لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد، لكي لا يهلك كل من يؤمن به، بل تكون له الحياة الأبدية" ( يو 3: 16 ). "ولكن الكل من الله، الذي صالحنا لنفسه بيسوع المسيح ... أي إن الله كان في المسيح مُصالحاً العالم لنفسه غير حاسب لهم خطاياهم" ( 2كو 5: 18 ،19).

آمن تَنَل الحياة الأبدية

"أجاب يسوع وقال لهم هذا هو عمل الله أن تؤمنوا بالذي هو أرسله" ( يو 6: 29 ). "الحق الحق أقول لكم إن مَنْ يسمع كلامي ويؤمن بالذي أرسلني فله حياة أبدية، ولا يأتي إلى دينونة، بل قد انتقل من الموت إلى الحياة" ( يو 5: 24 ).

وتعلم ذلك

"كتبت هذا إليكم أنتم المؤمنين باسم ابن الله لكي تعلموا أن لكم حياة أبدية" ( 1يو 5: 13 )

اعترف بالمسيح رباً

"فكل مَنْ يعترف بي قدام الناس أعترف أنا أيضاً به قدام أبي الذي في السماوات. لكن مَنْ ينكرني قدام الناس أنكره أنا أيضاً قدام أبي الذي في السماوات" ( مت 10: 32 ،33)

الإيمان الذي يخلِّص، يُثمر أعمالاً صالحة

"ما المنفعة يا اخوتي إن قال أحد أن له إيماناً ولكن ليس له أعمال. هل يقدر الإيمان (الكلامي) أن يخلصه... هكذا الإيمان أيضاً إن لم يكن له أعمال ميت في ذاته" ( يع 2: 14 -17). "لأننا نحن عمله مخلوقين في المسيح يسوع لأعمال صالحة قد سبق الله فأعدها لكي نسلك فيها" ( أف 2: 10 )

أزوالد سميث
Share
مقال اليوم السابق مقال اليوم التالي
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك مراسلتنا على العنوان التالي WebMaster@taam.net