الصفحة الرئيسية فهرس الشواهد الكتابية مواقع أخرى إبحث في المقالات إبحث في الكتاب المقدس إتصل بنا
  مقالة اليوم السابق الثلاثاء 11 أغسطس 2020 مقالة اليوم التالي
 
تصفح مقالات سابقة    
أنا أُعينُكَ
«أَنَا أُعِينُكَ، يَقُولُ الرَّبُّ » ( إشعياء 41: 14 )
أيها الأخ المتألم: خليق بك أن تستمع إلى الرب يسوع قائلاً لك: «أَنَا أُعِينُكَ، يَقُولُ الرَّبُّ». وإنه لأمر بسيط جدًا أن أُعينك، تأمل ما فعلته من أجلك، كيف أني اشتريتك بدمي فكيف لا أُعينك؟! لقد اخترتك منذ الأزل، أخليتُ نفسي وصرتُ إنسانًا، وأسلمت نفسي للموت على صليب العار لأجلك، فإن كنتُ قد فعلت هذا العمل العظيم لأجلك، أفلا أُعينك؟ إنه أقل شيء يمكن أن أفعله لك. إني بكل تأكيد سأُعينك، أعينك الآن. هل أنت في حاجة إلى يدي لأنقذك من متاعبك، من مشاكلك، من أمراضك؟ سأفعل أيضًا أكثر مما تظن أو تفتكر. إنك تحتاج إلى القليل جدًا بالمقارنة على ما فعلته لأجلك، بل إنك تحتاج إلى أقل بكثير مما أنا على استعداد أن أمنحه لك، وهو من أبسط الأمور بالنسبة إلى قدرتي، وإلى محبتي، فمحبة أبدية أحببتكَ من أجل ذلك أدمت لكَ الرحمة.

«أَنَا أُعِينُكَ»! لا تخف! إن كانت هناك نملة ضئيلة عند باب مخازنك لتمنحها كل يوم حبة قمح واحدة فلن يكون لهذه أي تأثير على حنطتك، فأنت لست إلا كنملة صغيرة عند باب مخازني التي لا تفرغ.

«أَنَا أُعِينُكَ، يَقُولُ الرَّبُّ» ... أوَليس هذا كافيًا لكِ يا نفسي؟! هل تحتاجين إلى قوة؟ ستجدينها في الرب الكلي القدرة، هل تحتاجين إلى حكمة؟ ستجدينها في الرب الكلي الحكمة. أحضري أيتها النفس المتعبة جرارك الفارغة إلى الرب فيملأها لك، أسرعي واجمعي جميع حاجاتك، وأعوازك وهمومك. واطرحيها عند قدميه فإن نهر محبته كاف لسد جميع أعوازك فماذا أنت تحتاجين بعد هذا؟

«أَنَا أُعِينُكَ، يَقُولُ الرَّبُّ» ... لقد أعنتك في الماضي، وأُعينك الآن، وسأعينك فيما بعد إلى الوقت الذي تكون فيه معي في المجد. فلا تخف ... «أَنَا أُعِينُكَ، يَقُولُ الرَّبُّ».

سبرجون
Share
مقال اليوم السابق مقال اليوم التالي
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك مراسلتنا على العنوان التالي WebMaster@taam.net